صفا واحدا ضد تشوية الثورة والثوار

الحزب الشيوعى المصري
صفا واحدا ضد أجهاض الثورة وتشوية الثوار

يدين الحزب الشيوعى المصري ما تم اليوم من فض للإعتصام بطريقة وحشية تضمنت كافة الممارسات التى عهدناها من حكم العسكر خلال شهور مضت من سحل ودهس وتعذيب وقتل واحتجاز .
ان ما حدث اليوم هو جريمة من سلسلة جرائم ارتكبت من قبل كجريمة مسرح البالون ثم ماسبيرو وبعدها فض اعتصام مصابى الثورة وقتل الثوار فى ميدان التحرير من قبل قوات الشرطة العسكرية ووزارة الداخلية والتى لم يتم فيها محاسبة المتورطين أو حتى اجراء تحقيق حقيقى يكشف عن المتسببين فى جرائم التعذيب والقتل .
ان الشهور الماضية أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك بالفشل الذريع للمجلس العسكري فى ادارة شئون البلاد وأنه بممارساته يسعى الى اجهاض كامل للثورة وتحويلها الى ذكرى أو جهة نظر .
ان الحزب الشيوعى يدعو كافة القوى الحية فى المجتمع من أحزاب وحركات سياسية وشبابية ومنظمات مجتمع مدنى ومن العمال الشرفاء أن تعى حقيقة هذة المؤامرة التى تريد تشويه الثوار واثارة عداء الرأى العام ضدها وضرورة الوقوف صفا واحدا ضد سياسات القمع المنظم التى تمارسها السلطة وأن تساند حركة الشباب المصري الذى مازال على طريق الثورة يدافع عن الوطن ومصالح الجماهير ضد من يحاولون اعادة نظام مبارك الى ما قبل 25 يناير ويدفعون الثمن بأرواحهم وأبصارهم .
واننا نطالب حكومة الجنزورى بالرحيل وكذلك المجلس الاستشارى أن يقدم استقالته فورا حتى لا يكون غطاءاً لهذه الممارسات ونحن نحمل المجلس العسكرى كامل المسئولية عن الجرائم التى ارتكبت وخاصة ما حدث اليوم عن مسئوليتة المباشرة واشعال هذه الفتن والحرائق
ونحن نحى صمود المعتصمين السلميين وشباب الثورة ونقف معهم لحماية ثورتنا الشعبية

عاش نضال الشعب المصري

16 ديسمبر 2011

About Communist Party of Egypt

الحزب الشيوعى المصرى Communist Party of Egypt
هذا المنشور نشر في بيانات وتصريحات الحزب. حفظ الرابط الثابت.

رد واحد على صفا واحدا ضد تشوية الثورة والثوار

  1. ان الشهور الماضية أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك بالفشل الذريع للمجلس العسكري فى ادارة شئون البلاد وأنه بممارساته يسعى الى اجهاض كامل للثورة وتحويلها الى ذكرى أو جهة نظر .

التعليقات مغلقة.