تصريح صحفي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

تصريح صحفي
صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
– الجبهة الشعبية تهنئ شعب مصر العظيم والأمة العربية بسقوط رأس نظام الاستبداد والتبعية والطغيان.- انتصار ثورة الشعب المصري العظيم انتصار للقضية الفلسطينية والأمة العربية بأسرها.
– الجبهة الشعبية على ثقة أكيدة بأن شعب مصر سيتمكن من تحقيق كامل أهداف ثورته في الحرية والاستقلال والديمقراطية وإسقاط نهج كامب ديفيد واستعادة دور مصر ومكانتها التاريخية.
بعد سقوط رأس نظام الاستبداد والتبعية في مصر العظيمة، نظام الطاغية حسني مبارك نتيجة صمود الجماهير والثورة التاريخية التي فجرها شباب مصر وأبنائها الأحرار، فإن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تهنئ هذا الشعب العربي الأصيل الذي يستعيد دور مصر الريادي في حماية الأمن القومي العربي والقضية الفلسطينية.

إن انتصار ثورة الشعب المصري يمثل نقطة تحول في تاريخ الأمة العربية وتمهيد الطريق لبناء عصرٍ وفجرٍ عربيٍ جديد لا مكان فيه للهيمنة الصهيونية والإمبريالية على مقدرات أمتنا العربية المجيدة.


إن الجبهة الشعبية تدرك أن أمام شعب مصر مهمات كبيرة وشاقة لتحقيق كل المطالب والطموحات التي طرحتها الجماهير وإنها على ثقة أكيدة بأن شعب مصر سيتمكن في نهاية المطاف من تحقيق كامل أهداف ثورته التاريخية في الحرية والاستقلال والديمقراطية وإسقاط نهج كامب ديفيد واستعادة دور مصر الطليعي في قيادة أمتها العربية.
إن ما جرى في مصر من تحولات تاريخية سيترك آثاره المباشرة على القضية الفلسطينية وسيساعد الشعب الفلسطيني على إسقاط وإنهاء اتفاقات ونهج أوسلو ونتائجه الكارثية على الحركة الوطنية الفلسطينية.
المجد والخلود لشهداء شعب مصر العظيمالمجد والخلود لشهداء شعب تونس العظيمتحية لأمتنا العربية المجيدةعاشت فلسطين حرة عربية الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينالمكتب الصحفي11/2/2011

About Communist Party of Egypt

الحزب الشيوعى المصرى Communist Party of Egypt
هذا المنشور نشر في علاقات عربية وأممية. حفظ الرابط الثابت.