تصريح للحزب الشيوعى حول دعوة الاخوان لاجتماع موسع للقوي السياسية

صرح  متحدث باسم الحزب الشيوعى المصري بالتصريح التالي حول

دعوة الاخوان لاجتماع موسع للقوي السياسية
ان الحزب الشيوعي المصري لم يتلقى اية  دعوة للاجتماع الموسع الذى  تمت الدعوة اليه غدا الثلاثاء باسم المرشد العام للاخوان المسلمين فى مقر الكتلة البرلمانية للاخوان ، رغم تصريح م/ على عبد الفتاح القيادى بالجماعة فى جريدة المصري اليوم الاثنين 19 يوليو من انه تمت دعوة جميع القوى السياسية الى هذا الاجتماع بلا استثناء !! ومع تسليمنا بحق الاخوان فى دعوة أى اطراف من المعارضة يريدون الاجتماع معهم ،وبغض النظر عن قبولنا هذه الدعوة من عدمه ، حال وجهت الينا ،الا اننا نرفض بشدة ان يجعل الاخوان  أو أى قوى سياسية أخرى من انفسهم مرجعا لتحديد من هى القوى السياسية المعارضة فى المجتمع ؟
ومن الغريب ان يوجه الاخوان الذين يعتبرون طرفا فى ” الجمعية الوطنية للتغيير” دعوة الى الجمعية الوطنية للتغيير … ويدعون اطرافا منها ويستبعدون اطرافا اخري .. لان ذلك سيكون له آثار سلبية على تطوير العمل المشترك فيها .
كما يؤكد الحزب الذى يعتبر طرفا اساسيا فى الجمعية الوطنية للتغيير ، ومشاركا فى جميع اعمالها منذ تاسيسها  ،على ان هذه الدعوة لحضور هذا الاجتماع لم تتم مناقشتها فى أى اجتماع او أي هيئه من هيئات الجمعية وفى ضؤ ذلك يرى الحزب أن أى شخصيات من رموز الجمعية سوف تحضر هذا الاجتماع لا تعتبر ممثلة لكل اطرافها فى هذا الاجتماع رغم تقديرنا واحترامنا الكامل لها .
الاثنين 19 يوليو 2010

About Communist Party of Egypt

الحزب الشيوعى المصرى Communist Party of Egypt
هذا المنشور نشر في الحزب الشيوعى المصرى, بيانات وتصريحات الحزب وكلماته الدلالية . حفظ الرابط الثابت.